رئيس التحرير: عادل صبري 08:09 مساءً | الأحد 23 سبتمبر 2018 م | 12 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

بعد دهس سيدة.. أهالي "زاوية دهشور" يطالبون "النقل" بإنقاذهم

بعد دهس سيدة.. أهالي زاوية دهشور يطالبون النقل بإنقاذهم

أخبار مصر

قطع الطريق بسبب حادث مروري - أرشيفية

بعد دهس سيدة.. أهالي "زاوية دهشور" يطالبون "النقل" بإنقاذهم

محمد جودة 19 أبريل 2016 09:18

تظاهر عدد من أهالي "زاوية دهشور" بمحافظة الجيزة، وقطعوا الطرق العمومية المؤدية لجبل الزاوية، اعتراضًا منهم على دهس "جرار نقل" ثقيل لسيدة، ما أدي إلى وفاتها في الحال.

 

وسادت حالة من الغضب والاستياء بين الأهالي، بسبب الإهمال المتزايد من جانب المحافظة بعد أن طلبوا من الأجهزة التنفيذية إلزام سيارات النقل بتخفيف السرعة وتغليظ العقوبة على المخالفين للحفاظ على أروح الأهالي.
 

محمد عبد الخالق أحد أهالي زاوية دهشور، يقول لـ"مصر العربية"، إنَّهم ذهبوا إلى المحافظة والتقوا بمسئول جهاز المتابعة والتفتيش الميدانية وقالوا إن كلامه كان مجرد وعود كلامية دون تنفيذ على أرض الواقع، مؤكدًا بأن الأهالي سيتخذون كافة أساليب التصعيد القانونية ضد المحافظة للحصول على أبسط حقوقهم.

 

من جانبه، ناشد الحاج أبو المجد عوف أحد أهالي دهشور، اللواء كمال الدالي، محافظ الجيزة، إلزام سيارات النقل بتخفيف السرعة، مع سحب رخص قيادة المخالفين ومنعهم من القيادة، وكذلك معاقبة أصحاب المحاجر، بسحب التراخيص الخاصة بمزاولة النشاط، في حالة تكرار مثل هذه الحوادث، بسبب عدم توخي الدقة في اختيار السائقين ممن يعملون لديهم.

 

وشهد الطريق العمومي المؤدي لجبل الزاوية بمنطقة دهشور، أمس الأحد، حادث مروري مفزعًا جراء دهس جرار نقل ثقيل سيدة أدي إلى وفاتها في الحال.
 

اقرأ أيضًا:
 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان