رئيس التحرير: عادل صبري 02:09 مساءً | الأربعاء 12 ديسمبر 2018 م | 03 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

قبول دفعة جديدة من مكلفي الخدمة العامة

قبول دفعة جديدة من مكلفي الخدمة العامة

أخبار مصر

الدكتور أحمد البرعي وزير التضامن الاجتماعي

البرعي:

قبول دفعة جديدة من مكلفي الخدمة العامة

ايمان عبد القادر 22 سبتمبر 2013 13:33

أعلن الدكتور أحمد البرعي - وزير التضامن الاجتماعي - عن قبول الدفعة 81  لمكلفي الخدمة العامة من الجنسيين الإناث علي الإطلاق والذكور ممن يزيدون على حاجة القوات المسلحة من خريجي الجامعات والمعاهد العليا دور أول 2013 لأداء الخدمة العامة لمدة عام اعتبارا من 1/10/2013.

وقال الوزير: "على المكلفين من هذا القرار والشباب السابق صدور قرارات بتكليف دفعاتهم وتخلفوا عن أداء الخدمة العامة في المواعيد المقررة أن يتقدموا لتسجيل أنفسهم بمكاتب الخدمة العامة بدائرة محال إقامتهم".

وأوضح البرعى أن تكليف هذه الدفعة سيكون في المجالات الآتية (التنمية ومحو الأمية والأسر المنتجة وخدمات طفولة وتنظيم أسرة وخدمات تعليمية) بالإضافة إلى المجالات الأخرى طبقا لاحتياجات كل محافظة.
 
وأشار البرعى إلى أن أداء الخدمة العامة كمدخل تنموي يجب أن يأخذ رؤية جديدة مواكبة للواقع تستلزم التفاعل مع مشكلات.
 
ومن جهتها أكدت  رضا عبد الوارث مدير عام الإدارة العامة للخدمة العامة إلي أهم مميزات أداء الخدمة العامة مثل اكتساب المكلف قدرات ومهارات تؤهله لسوق العمل وحصوله علي علاوة دورية وسنة أقدميه اعتبارية في مدة  الخدمة وحصول المكلف علي حافز مادي من بعض الجهات المختلفة نظير الاستفادة من جهوده .

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان