رئيس التحرير: عادل صبري 09:22 صباحاً | الأربعاء 12 ديسمبر 2018 م | 03 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

محافظ المنوفية: لا حديث بالسياسة داخل المدارس

محافظ المنوفية: لا حديث بالسياسة داخل المدارس

أخبار مصر

الدكتور أحمد شيرين فوزي - محافظ المنوفية

أكد التواجد الأمني المكثف لحماية الطلاب..

محافظ المنوفية: لا حديث بالسياسة داخل المدارس

أحمد عجور 22 سبتمبر 2013 09:26

أكد الدكتور أحمد شيرين فوزي - محافظ المنوفية - أنه أصدر تعليمات مشددة على جميع المدارس لعدم الحديث في السياسة أو إقحام الطلاب فيها، مضيفا أن المدرسة مكان تربوي لنقل العلم فقط.

فيما استقبلت محافظة المنوفية، صباح اليوم، 750 ألف طالب للعام الدراسي الجديد 2013/ 2014 بجميع المراحل التعليمية المختلفة لعدد 1976 مدرسة، إضافة إلى دخول 18 مدرسة جديدة الخدمة التعليمية للمحافظة هذا العام.
 وأكد المحافظ أنه تم إنجاز 93% من أعمال الصيانة البسيطة بجميع المدارس؛ حيث تم الاعتماد المالي لها في 15/ 7/ 2013م وجارٍ استكمال باقي أعمال الصيانة التي تستجد حتى الانتهاء منه في شهر أبريل المقبل.

وأشار إلى أنه تم إسناد جميع أعمال الصيانة الشاملة للقوات المسلحة بالتنسيق مع السادة مديرى الإدارات التعليمية ومديرى المدارس، إضافة إلى تطبيق نظام الفترتين على بعض المدارس تلبية لرغبة أولياء الأمور، إضافة إلى أنه جارٍ تحويل المدرسة التجارية بمدينة أشمون إلى مدرسة فندقية بناء على رغبة الأهالي.

ومن الناحية الأمنية، أكد "فوزي" توقيع بروتوكول مع مدير الأمن لتامين المدارس والتواجد الأمنى بصفة مستمرة أمام المدارس الثانوية، لمنع الاحتكاكات وتم إصدار تعليمات أمنية لكافة المدارس بتخصيص مسؤولي أمن البوابات ومتابعة دخول وخروج أولياء الأمور وخاصة في نهاية اليوم الدراسى مع التأكيد على حفظ الحالة الأمنية.


 وأضاف المحافظ أنه تم التعاقد مع 1460 مدرسًا في مواد التربية الرياضية والرياضيات والفلسفة ورياض الأطفال لسد العجز، بموافقة وزير التربية والتعليم ووزير المالية، وتم توزيعهم على الإدارات المختلفة بالمحافظة لسد العجز بها.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان