رئيس التحرير: عادل صبري 01:06 صباحاً | الاثنين 22 أكتوبر 2018 م | 11 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 33° صافية صافية

دوريات شرطة وسيارات نجدة لتأمين المدارس

دوريات شرطة وسيارات نجدة لتأمين المدارس

أخبار مصر

تأمين المدارس - ارشيفية

في جميع المحافظات..

دوريات شرطة وسيارات نجدة لتأمين المدارس

مصر العربية 22 سبتمبر 2013 06:59

كثف الامن صباح اليوم الأحد من تواجده في المناطق الواقعة بمحيط المدارس الحكومية والخاصة لحماية وتأمين الطلاب مع بدء العام الدراسى، إضافة للحد من ظاهرة التحرش بالطالبات.

وفي الغربية ، أكد اللواء محمد نعيم محافظ الغربية أنه تم التنسيق مع مديرية الأمن بالمحافظة على اتخاذ عدة إجراءات لتأمين التلاميذ والمدارس منذ بدء اليوم الدراسى وحتى نهايته ، وذلك من خلال الدوريات الراكبة التي تجوب الشوارع لتأمين التلاميذ .

وقال فى تصريح صحفى له إن مديرية أمن الغربية دفعت 22 سيارة شرطية متنقلة وضع عليها شعار تأمين المدارس بالإضافة إلى تواجد سيارات النجدة بكل تجمع مدارس والإطفاء والمفرقعات والمرور مع تكثيف الخدمات الامنية.

ومن جانبها ، أعلنت مديرية أمن مطروح عن خطة متكاملة، استعدادا لاستقبال العام الدراسي الجديد، تهدف تأمين المدارس وضمان سلامة التلاميذ والعاملين، اضافة الى إخلاء ورفع جميع الاشغالات الموجودة أمام المدارس منذ فترة، وتسيير دوريات مرورية تضم ضباط مباحث ومرور ومجموعة من الأفراد لمداومة المرور أمام المدارس.

وأشار اللواء اللواء العناني حمودة مساعد الوزير لامن مطروح، فى بيان صادر عن مديرية أمن مطروح مساء  السبت، إلى تعميم هذه التعليمات على مستوى أقسام الشرطة بالمحافظة، و تشكيل غرف عمليات بمديرية الأمن على إتصال بغرفة عمليات مديرية التربية والتعليم والغرف الأخرى بالأقسام والإعلان عن أرقام تليفوناتها لتقي البلاغات من المواطنين ومنع وجود تجمعات أو مشاجرات أو معاكسات، وذلك بالاستعانة بسيارات شرطة حديثة مخصصة لتأمين المدارس والطلاب.

وعلى صعيد متصل ، أكد محمد الشريف وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة المنوفية "أنه تم توقيع بروتوكول مع مديرية الأمن بالمحافظة"، وذلك لتأمين المدارس والتواجد الأمنى بصفة مستمرة أمام المدارس الثانوية لمنع الاحتكاكات.  


كما قال محافظ أسوان مصطفي يسرى أنه تم تنظيم دوريات شرطية راكبة كل ساعتين، مع وجود تأمين في الطرق الرئيسية المؤدية للمدارس وتحقيق السيولة المرورية بها، بالإضافة إلى تكثيف حملات النظافة والمحليات لمنع وجود أي مخلفات أو تراكمات للقمامة، مع الحد من ظاهرة الباعة الجائلين.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان