رئيس التحرير: عادل صبري 01:31 مساءً | السبت 15 ديسمبر 2018 م | 06 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

«الظلام» يعود.. والمواطنون يهددون بـ «العصيان»

«الظلام» يعود.. والمواطنون يهددون بـ «العصيان»

مصر العربية- متابعات 20 سبتمبر 2013 20:15

تصاعدت أزمة انقطاع الكهرباء بالمحافظات، ووصلت مدة انقطاع التيار عن عدد من المدن والمناطق 6 ساعات كاملة، مما تسبب فى غضب المواطنين الذين هددوا بـ «العصيان».

 

وشكا مواطنو بني سويف وقنا والأقصر، من انقطاع التيار لفترات طويلة ومتفرقة على مدار اليوم، تصل لأكثر من ٦ ساعات، ولجأ أصحاب المحال التجارية والمراكز الطبية فى مدينة قنا إلى تشغيل المولدات الكهربية، وهدد عدد من الأهالى بتنظيم وقفات احتجاجية لتضررهم من طول فترات انقطاع التيار.

 

وفى دمياط، انقطع التيار عن عدة مناطق فى مدن دمياط وكفر سعد وكفر البطيخ والزرقا وفارسكور، والقرى التابعة لها، وتجمهر عدد من الأهالى وأصحاب ورش الموبيليا أمام محطات الكهرباء للمطالبة بعودة التيار.

 

وفى كفرالشيخ، قضى المواطنون فى عدد من مدن وقرى المحافظة ليلتهم فى ظلام دامس، وقال عدد من الأهالى إن انقطاع التيار امتد إلى عدد من أحياء مدينة كفر الشيخ، مما تسبب فى تجمهرهم أمام شركة الكهرباء بمنطقة شرق بمدينة بلطيم، احتجاجاً على انقطاع التيار عن المدينة.

 

وأبدى المواطنون غضبهم من استمرار انقطاع الكهرباء يومياً مع بداية العام الدراسى الجديد، مؤكدين أن الفترة القادمة تختلف عن فترة الإجازة، بسبب بدء الدراسة، وهددوا بما سموه «العصيان» حال استمرار الأزمة.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان