رئيس التحرير: عادل صبري 12:59 صباحاً | الأحد 25 أغسطس 2019 م | 23 ذو الحجة 1440 هـ | الـقـاهـره °

"عودة" و"بلال" نقيبا المحامين بشمال وجنوب البحيرة

عودة وبلال نقيبا المحامين بشمال وجنوب البحيرة

أخبار مصر

نقابة المحامين - ارشيفية

"عودة" و"بلال" نقيبا المحامين بشمال وجنوب البحيرة

وكالات - أ ش أ 11 أبريل 2016 06:11

أعلنت اللجنة القضائية المشرفة على انتخابات نقابة المحامين الفرعية لشمال البحيرة برئاسة المستشار عادل رفاعى، فوز عبد المنعم عودة بمنصب نقيب المحامين بشمال البحيرة، وإسلام البوهي بمقعد الشباب.

كما فاز الهيثم تيسير عثمان ممثلا عن محكمة رشيد، ورامى الحدينى ممثلا عن بندر دمنهور، وعبدالسلام التلواني ممثلا عن مركز دمنهور، وعلي شعبان ممثلا عن محكمة ادكو، وتامر مجاهد ممثلا عن محكمة المحمودية، وزكريا معاذ ممثلا عن محكمة أبو حمص، وجابر الرفاعي ممثلا عن محكمة حوش عيسى، ومحمد الشربيني عن بندر كفر الدوار، وفتحي أبو الحسن عن مركز كفر الدوار.

بدورها، أعلنت اللجنة القضائية المشرفة على انتخابات نقابة المحامين الفرعية لجنوب البحيرة فوز عادل بلال بمنصب نقيب المحامين بجنوب البحيرة، ومحمد عبد الهادي بمقعد الشباب، وحمدي أبو مندور عن محكمة الدلنجات، ومحمد عيسى عن محكمة شبراخيت، وحسن الجبالي عن محكمة الرحمانية، وعطية بريك عن محكمة وادى النطرون، ومحمد حمدي أبو زيد عن محكمة إيتاي البارود، وهاني محسن عن محكمة أبو المطامير، وجمال شعت عن محكمة كوم حمادة.

وكانت انتخابات نقابة المحامين الفرعية قد أجريت في هدوء دون ما يعكر سير العملية الانتخابية التي شهدت إقبالا متوسطا من جانب المحامين وسط إجراءات أمنية مشددة.

أخبار ذات صلة:

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان