رئيس التحرير: عادل صبري 08:42 صباحاً | السبت 24 أغسطس 2019 م | 22 ذو الحجة 1440 هـ | الـقـاهـره °

ضبط 327 مخالفة تموينية بالجيزة خلال مارس

ضبط 327 مخالفة تموينية بالجيزة خلال مارس

أخبار مصر

اللواء محمد كمال الدالي - محافظ الجيزة

ضبط 327 مخالفة تموينية بالجيزة خلال مارس

محمد جودة 10 أبريل 2016 12:24

شدد اللواء محمد كمال الدالي، محافظ الجيزة، على أهمية تفعيل نشاط الأجهزة الرقابية للحفاظ على ما يقدم للمستهلك من سلع مضمونة الجودة.


وقال الدالي، في بيان رسمي، اليوم الأحد، إنَّ إدارة شرطة التموين والتجارة الداخلية بالجيزة تمكنت من ضبط 327 قضية غش تجاري وتدليس في المجالات الغذائية والتموينية والصناعية والصحية، لافتًا إلى أن أنه تم ضبط 10 مصانع غير مرخصه بشمال الجيزة والوراق والعجوزة والصف وتنتج سلع غير مطابقه للمواصفات القياسية وغير صالحه للاستخدام.
 

 

وأوضح أنه تم ضبط 28 طن سلع عطارة غير مطابقة للمواصفات ومرفوضة من قبل الهيئة العامة للرقابة على الصادرات والواردات من إحدى الشركات وذلك بعد تبين إحداثها اضرار جسيمة على المواطنين لتحقيق أرباح طائلة غير مشروعة.

وأشار تقرير تلقاه المحافظ من العميد مصطفى البكري، مدير إدارة مباحث التموين إلى أن الحملات التي شنتها الإدارة خلال الشهر الماضي أسفرت عن ضبط 115 طن مواد غذائية تتنوع ما بين زيوت طعام وعصائر ومربى وأرز ومخللات وسجائر وسكر وشاي بالإضافة إلى مواد صناعية كسماعات سيارات وكشافات ومواد سباكه.


وأوضح التقرير أنه تم ضبط 149 طن دقيق بلدي مدعم مهرب بالإضافة إلى 3.6 طن أرز وزيت طعام وسكر كما تم ضبط 6 آلاف علبة سجائر مجهولة المصدر غير صالحه من أحد محلات بيع المواد الغذائية بشارع الوحدة بالمنيرة.

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان