رئيس التحرير: عادل صبري 08:06 مساءً | الجمعة 19 أكتوبر 2018 م | 08 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

ننشر برامج سفر حجاج الجمعيات بالمحافظات

ننشر برامج سفر حجاج الجمعيات بالمحافظات

أخبار مصر

حجاج -أرشيف

ننشر برامج سفر حجاج الجمعيات بالمحافظات

إيمان عبد القادر 20 سبتمبر 2013 12:27

كشف أيمن عبد الموجود، مدير الحج بوزارة التضامن الاجتماعى والمدير التنفيذى لمؤسسة تيسير الحج والعمرة، اليوم الجمعة، عن خريطة سفر حجاج التضامن لهذا العام.

 

 وقال، في تصريح لـ "مصر العربية"، إن 4500 حاج سيبدأون رحلة هذا العام بالسفر إلى المدينة المنورة ثم إلى مكة، بينما يبدأ 5500 حاج رحلة الحج بالسفر إلى مطار جدة ثم إلى مكة لينهوا أداء موسم الحج بالسفر إلى المدينة المنورة، ومنها إلى القاهرة.

 

وأضاف أن رحلات سفر الحجاج  ستبدأ فى 26 سبتمبر الجارى، وتنتهى فى 9 أكتوبر القادم، مشيرا إلى أن حجاج محافظات الإسكندرية ومطروح والبحيرة يسافرون من مطار برج العرب ويتسلمون تأشيرات الحج من مديريات الشئون الاجتماعية التابعين لها، بينما يسافر حجاج أسوان من مطار أسوان، وحجاج البحر الأحمر من مطار الغردقة، وحجاج الأقصر وقنا وسوهاج من مطار الأقصر، ويبدأون حجهم بالمدينة.

 

وتابع: إن حجاج  الشرقية والفيوم وبنى سويف والمنيا وأسيوط يسافرون من مطار القاهرة لأنه الأقرب لهم، وكذلك محافظات الوجه البحرى كالدقهلية وكفر الشيخ ودمياط وبورسعيد والمنوفية والإسماعيلية والقليوبية.

 

وأشار عبد الموجود إلى أن حجاج الجمعيات المركزية من المستوى الأول والثانى يسافرون إلى المدينة أولا، أما حجاج المستوى الاقتصادى فيسافرون إلى جدة وينهون سفرهم من مطار المدينة.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان