رئيس التحرير: عادل صبري 12:24 صباحاً | الخميس 18 أكتوبر 2018 م | 07 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

شهود عيان: "نوم السائق" وراء غرق سيارة بركابها في قنا

شهود عيان: نوم السائق وراء غرق سيارة بركابها في قنا

حوادث وقضايا

العبارات النيلية بقوص

شهود عيان: "نوم السائق" وراء غرق سيارة بركابها في قنا

وليد القناوي 06 مارس 2017 02:41

روى شهود عيان من المُستقلين للعبّارة النيلية "معدية" التي سقطت من أعلاها سيارة "كبود" كانت تقل عدد من المواطنين في نهر النيل بمركز قوص جنوب قنا، إن سائق السيارة دخل في نوبة نوم، ولم يستمع لإستغاثات الركاب والمتواجدين علي العبّارة، لكون السيارة تعود للخلف بصورة مفاجئة لتسقط في النيل.

 

وأضاف الشهود لـ"مصر العربية": إن المعدية كانت قادمة من مركز نقادة في طريقها إلي مركز قوص بعرض نهر النيل وتحمل عدد من السيارات والمواطنين.

 

وأوضح الشهود أنه مع اقتراب العبارة إلي المرسى لإنزال حمولتها تفاجئوا بسيارة "كبود" في نهايتها تعود للوراء، وأنهم بداؤا في المناداة علي السائق، وكذلك ركابها بالصراخ، لكنها سقطت في المياه بعد أن حطمت الباب الخلفي للمعدية.

 

وأشاروا، إلي أن العبّارة ومالكها ليس عليهم أي شئ ولا يوجد شبهة إهمال- علي حد قولهم- لافتين أنهم حاولوا استخراج الركاب وسط صرخاتهم لكن السيارة استمرت في النزول إلي أسفل النهر.

 

وكانت قوات الإنقاذ النهري بمركز قوص انتشلت ،الاثنين، 4 جثث من نهر النيل عقب سقوط سيارة من أعلي عبارة نهرية كانت تقل 5 ركاب بالاضافة الي سائق السيارة.

 

وقال مصدر أمني لـ "مصر العربية إن رجال الإنقاذ النهري تبحث عن جثتين أخرتين لكل من طفل يدعى عبد الرحمن وجدته،كما تم استخراج السيارة الغارقة "كبود"رقم.ص أ ج 2371.

 

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان