رئيس التحرير: عادل صبري 09:28 صباحاً | الخميس 13 ديسمبر 2018 م | 04 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

«الزراعة» تنظم ورشة تدريبية لتعزيز الأمن الغذائي بالريف المصري

«الزراعة» تنظم ورشة تدريبية لتعزيز الأمن الغذائي بالريف المصري

أخبار مصر

وزير الزراعة الدكتور عبدالمنعم البنا

الأحد المقبل..

«الزراعة» تنظم ورشة تدريبية لتعزيز الأمن الغذائي بالريف المصري

محمد زيدان 08 أبريل 2017 08:18

أعلنت وزارة الزراعة واستصلاح الأراضي، اليوم السبت، عقد ورشة تدريبية تحت عنوان: «تعزيز الأمن الغذائي بالريف المصري» الأحد المقبل.

 

وقالت الوزارة في بيان رسمي الجمعة: إن فعاليات الورشة تستمر خلال الفترة من 9 إلى 13 أبريل الجاري، حيث يحاضر فيها خبراء بمجالات الأمن الغذائي، وتحسين العدالة التغذوية من معهد بحوث المحاصيل الحقلية ومعهد بحوث البساتين ومعهد بحوث الإنتاج الحيواني ومعهد بحوث الاقتصاد الزراعي ومعهد بحوث الإرشاد الزراعي ومعهد بحوث تكنولوجيا الأغذية فضلًا عن مركز معلومات الأمن الغذائي.

 

وينظم الورشة مركز البحوث الزراعية بالتعاون مع المركز الإقليمي للإصلاح الزراعي والتنمية الريفية في الشرق الأدنى«CARDNE»، بحضور الدكتور غالب تفاحة، المدير التنفيذي للمركز الإقليمي.

 

من جانبه، أكد الدكتور عبدالمنعم البنا وزير الزراعة واستصلاح الأراضي أهمية هذه الورشة،حيث تهدف إلى تعريف المشاركين من مهندسي الإرشاد الزراعي والرائدات الريفيات ومسئولي الجمعيات الزراعية والتعاونية،وجمعيات الإصلاح الزراعى بمفاهيم الأمن الغذائي فضلاً عن مشاكل انعدام الأمن الغذائي لتحسين الوضع التغذوي للأسر الريفية.

 

 

تابع أخبار مصر

 

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان