رئيس التحرير: عادل صبري 06:16 صباحاً | الخميس 13 ديسمبر 2018 م | 04 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

تعرف على الحالة المرورية في القاهرة الكبرى الأحد 19-3-2017

تعرف على الحالة المرورية في القاهرة الكبرى الأحد 19-3-2017

أخبار مصر

شوارع القاهرة الكبرى - أرشيف

تعرف على الحالة المرورية في القاهرة الكبرى الأحد 19-3-2017

مروان أبوزيد: 19 مارس 2017 10:25

حرصًا من بوابة "مصر العربية" على تقديم خدمة متميزة لقرائها، نقدم لكم خريطة الحالة المرورية وأماكن التكدسات والزحام بالقاهرة الكبرى صباح اليوم الأحد 19-3-2017

 

كوبري 6 أكتوبر

يشهد "كوبري 6 أكتوبر" حالة من الاختناق المروري للمتجه من "التحرير" إلى "مدينة نصر"، كما هو الحال للمتجه من "مدينة نصر" إلى "التحرير".

 

ويشهد الاتجاه من "المهندسين" إلى "التحرير" بعض الزحام، بينما يشهد الاتجاه من "التحرير" إلى "المهندسين" سيولة مرورية.

 

الطريق الدائري

يشهد الطريق الدائري سيولة مرورية، بكافة الطرق والمحاور، باستثناء المتجه من "وصلة المريوطية" إلى "المنيب"، حيث يشهد هذا الاتجاه بعض الزحام.

 

ويشهد الاتجاه من "الأوتوستراد" إلى "السخنة" حالة من الزحام المروري، بينما يشهد الاتجاه من "السخنة" إلى "الأوتوستراد" حالة من الاختناق المروري.

 

كما يشهد الاتجاه من "الزراعي" إلى "نفق السلام" حالة من الاختناق المروري، فيما يشهد الاتجاه من "نفق السلام" إلى "الزراعي" بعض الزحام.

 

ويشهد الاتجاه من "الأوتوستراد" إلى "المنيب" حالة من الزحام المروري الشديد، فيما يشهد الاتجاه من "الزراعي" إلى "المحور" بعض الزحام.

 

المحور

يشهد المحور سيولة مرورية، بكافة الطرق والمحاور، باستثناء المتجه من "الصحراوي" إلى "الدائري"، حيث يشهد هذا الاتجاه حالة من الاختناق المروري.

 

كما يشهد الاتجاه من "الدائري" إلى "كوبري 15 مايو" بعض الزحام، كما هو الحال للمتجه من "الصحراوي" إلى "ميدان جهينة".

 

شارع التحرير

يسيطر الزحام على شارع التحرير في كلا الاتجاهين سواء للمتجه من "شارع السودان" إلى "كوبري قصر النيل"، أو الاتجاه المعاكس من "كوبري قصر النيل" إلى "شارع السودان".

 

 

شارع الهرم

يشهد شارع الهرم سيولة مرورية للمتجه من "الجيزة" إلى "الأهرامات"، كما هو الحال في الاتجاه المعاكس من "الأهرامات" إلى "الجيزة".

 

 

شارع مراد

يشهد شارع "مراد" سيولة مرورية للمتجه من "الجيزة" إلى "الشيراتون"، بينما يشهد الاتجاه المعاكس من "الشيراتون" إلى "الجيزة" بعض الزحام.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان