رئيس التحرير: عادل صبري 08:47 صباحاً | الأربعاء 14 نوفمبر 2018 م | 05 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

الجناح المصري بمعرض السياحة والسفر بلندن يحصد جائزة أفضل لقاءات مهنية 

الجناح المصري بمعرض السياحة والسفر بلندن يحصد جائزة أفضل لقاءات مهنية 

أخبار مصر

يحيى راشد.. وزير السياحة

الجناح المصري بمعرض السياحة والسفر بلندن يحصد جائزة أفضل لقاءات مهنية 

شيرين خليفة 08 نوفمبر 2016 13:40

 حصل الجناح المصري المشارك في معرض السياحة والسفر بلندن على جائزة أفضل لقاءات مهنية على مستوى جميع الأجنحة المشاركة  في المعرض.
 

 ووقع إختيار هيئة التحكيم  للجناح المصري للفوز بهذة الجائزة بناءً على اللقاءات المهنية العديدة والمتميزة التي قام بها يحيى راشد وزير السياحة بحضور هشام الدميري رئيس هيئة تنشيط السياحة ومدير المكتب السياحي في لندن و الوفد المشارك على المستويين الرسمي والخاص.
 

وكان يحيى راشد، وزير السياحة،  عقد عدد من اللقاءات المهنية مع ممثلي شركة الخطوط الجوية البريطانية British airways لمناقشة برنامج تحفيز الطيران.
 

كما التقى بممثلي مؤسسة TravelMole Media ، حيث أشار ممثلي الشركة إلى جاهزية الطيران البريطانى لاستئناف رحلاته إلى شرم الشيخ فور رفع حظر السفر إليها وتطرق اللقاء إلى اتفاقيات التعاون المشترك وإلى تفهم الجانب البريطاني ما تقوم به مصر من إعادة تقييم الموقف وحرص الطرفين على استعادة الحركة السياحية وأن هناك إرياحية بشأن مستويات التأمين بشرم الشيخ.

وفى الاطار ذاته، التقى راشد كبريات الشركات العاملة في السوق البريطانى مثل توماس كوك و تيوي حيث تمت مناقشة سبل زيادة الرحلات إلى مصر من السوق البريطاني والاتجاه إلى مقاصد أخرى كالغردقة والأقصر و مرسى علم.
 

وانطلقت فعاليات بورصة لندن WTM للسياحة، أمس الاثنين، والتي تعد ثاني أكبر بورصة سياحية عالمية بعد بورصة برلين ITB في المانيا التي تعقد فى شهر مارس من كل عام.
 

وتأتي مشاركة مصر ضمن أكثر من 180 دولة في فعاليات البورصة ومعرضها، برئاسة وزير السياحة يحيى راشد، لتكثيف مجهوداتهم لاستعادة الحركة السیاحیة لمعدلا تھا الطبیعیة وتغیير الصورة الذهنية الخاطئة عن مصر، في ظل التراجع الكبير بعد حادث سقوط الطائرة الروسية بسيناء في أكتوبر الماضي.
 

كانت مصر قد حققت عقود والإتفاقيات خلال معرض سوق السفر العالمي، خلال العام الماضي مايقرب من 2.5 مليار جنيه إسترليني. وتشارك مصر في المعرض بجناح مساحته 360 متر مربع و75 متر مربع علوي، والذي يضم 18 شركة و26 فندقًا بالإضافة إلى الشركة الوطنية لمصر للطيران واتحاد الغرف السياحية ومحافظات جنوب سيناء والبحر الأحمر والإسكندرية والوادي الجديد.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان