رئيس التحرير: عادل صبري 11:20 مساءً | الأربعاء 12 ديسمبر 2018 م | 03 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

حبس العقيد أحمد قنصوة 15 يومًا بعد إعلانه الترشح لانتخابات الرئاسة

حبس العقيد أحمد قنصوة 15 يومًا بعد إعلانه الترشح لانتخابات الرئاسة

سوشيال ميديا

أحمد قنصوة

حبس العقيد أحمد قنصوة 15 يومًا بعد إعلانه الترشح لانتخابات الرئاسة

محمد الوكيل 02 ديسمبر 2017 22:10

كشف أسعد هيكل، محامي العقيد أحمد قنصوه، عن حبس موكله 15 يومًا احتياطيًا، بعد أيام من إعلانه الترشح للانتخابات الرئاسية المزمع عقدها عام 2018.

 

"أسعد هيكل"، قال في تدوينة عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "انتهينا منذ قليل من التحقيقات التي أجراها المدعي العام العسكري مع العقيد أحمد قنصوة.. القرار هو حبس العقيد أحمد قنصوة 15 يوما حبسًا احتياطيًا على ذمة القضية".

وكان "هيكل"، قال في تدوينة سابقة: "تلقيت الآن اتصال تليفوني من إدارة المدعي العام العسكري، يخطرني بحضور التحقيقات التي ستجريها اليوم النيابة العسكرية مع العقيد الدكتور المهندس/ أحمد قنصوة الذي أعلن عن نيته الترشح لرئاسة الجمهورية".

ويوم الأربعاء الماضي، أعلن العقيد بالجيش المصري أحمد قنصوة، البالغ من العمر 42 عامًا، عن نيته فى الترشح للانتخابات الرئاسية المزمع عقدها في 2018.

 

وشرح "قنصوة"، خلال مقطع فيديو نشره على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، المصاعب والعراقيل التي تم وضعها في طريقه عند تقديم استقالته، حيث تم رفضها 11 مرة، على حد قوله، بعد علم المسئولين بنيته للترشح، موضحًا أن استقالته لم يتم قبولها حتى الآن.

 

وأكد قنصوة أنه يجب ألا يتم ترك مصر للجاهلين، وأنه ليس من المعقول أن تكون مصر قد عجزت عن إنجاب من يقودها برشاد.

رئاسيات 2018
  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان