رئيس التحرير: عادل صبري 09:28 صباحاً | الجمعة 16 نوفمبر 2018 م | 07 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

رئيس البرلمان: عملية سيناء الشاملة «شريفة وعادلة»

رئيس البرلمان: عملية سيناء الشاملة «شريفة وعادلة»

الحياة السياسية

الدكتور علي عبد العال - رئيس مجلس النواب

رئيس البرلمان: عملية سيناء الشاملة «شريفة وعادلة»

محمود عبد القادر 09 فبراير 2018 19:12

لاتزال ردود الأفعال على العملية الشاملة التى تقوم بها القوات المسلحة فى سيناء، لمواجهة الإرهاب، قائمة بأروقة الوسط البرلمانى، حيث وصفها د.على عبد العال، بالعملية الشريفة العادلة، معلنا دعم مجلس النواب الكامل للقوات المسلحة المصرية الباسلة بالتعاون مع الشرطة المصرية الشجاعة ضد قوى الشر من الإرهابيين.


وأكد عبد العال فى بيانه :" أنه يتابع عن كثب تلك العملية العسكرية الاستباقية التي تجهض كافة المخططات الإرهابية التي تستهدف أمن مصر وشعبها، فى الوقت الذى ثمن تضحيات جنود مصر البواسل، وناشد كافة أبناء الشعب المصري بالوقوف خلف قواته المسلحة وشرطته في الحرب ضد الارهاب الأسود عدو الحياة ، حتى تتطهر أرض مصر منه إلى الأبد.


من جانبه، ثمن سليمان وهدان، وكيل مجلس النواب، العملية العسكرية الشاملة، مؤكدًا أن البرلمان والشعب المصري كله يؤيد الضربة الأمنية من آجل تطهير سيناء من الإرهاب.

 

وأوضح وهدان، أن جيش مصر العظيم ورجاله في الشرطة قادرون على تطهير سيناء من هذه الإرهاب الغاشم المصدر لنا من دول اخرى، مشيرًا إلى أن كل شعب مصر يقف ويؤيد الرئيس السيسي والقوات المسلحة من اجل القضاء على الارهاب.

 

وأضاف أن عملية سيناء 2018 تأتي تنفيذا لوعد الرئيس السيسي بالقضاء على الارهاب في سيناء في 3شهور، مضيفًا أن مصر تحارب الإرهاب منذ زمن بعيد، وضحت من أجل القضاء عليه بخيرة رجالها من القوات المسلحة والشرطة.

 

وأشار إلى أن هناك حالة من الاصطفاف الوطني بين جميع ابناء الشعب وقيادته السياسية والعسكرية من اجل دحر هذه المجموعات الإرهابية التي عاثت في الارض فسادًا، مضيفًا أن الشعب سيرى في القريب العاجل اثر هذه العملية العسكرية القوية على الارض.

 

من جانبه أعلن السيد محمود الشريف وكيل أول مجلس النواب، دعمه للعمليه العسكرية مؤكدا بانها ستكون حاسمة وفارقة في مواجهة الارهابيين، متابعا:" تحية إجلال وتقدير لصقور مصر من قوات إنفاذ القانون، الذين يحملون أرواحهم على كفوفهم فداء لأرض مصر وترابها وأمن شعبها ، وتحية لجهودهم وبراعتهم في مجابهة الإرهاب في سيناء".

 

وقال النائب طارق رضوان رئيس لجنة العلاقات الخارجية بمجلس النواب، إن قواتنا المسلحة قادرة علي مواجهة الإرهاب في سيناء وغيرها من المحاور الاستراتيجية والقضاء على قوى الشر .

 

وأكد أن العملية العسكرية الشاملة سيناء 2018 التي تقوم بها قوات إنفاذ القانون تأتي تنفيذا لتكليفات الرئيس عبد الفتاح السيسي لقواتنا المسلحة ورجال الشرطة المدنية لتطهير سيناء والحفاظ على أمننا القومي.


واكد رضوان أن مصر تخوض أشرف معركة وحدها نيابة عن العالم وأنها قادرة على القضاء على الإرهاب والتصدي لكل مخططات أهل الشر.

 

وأثنى المهندس علاء والى عضو مجلس النواب على الجهود البطولية المبذولة من " حماة الوطن والروح القتالية والفدائية لقواتنا المسلحة الباسلة والشرطة الأوفياء الذين يحملون أرواحهم على كفوفهم فداءً لأرض مصر وترابها وأمن شعبها من خلال العملية الشاملة سيناء 2018 .

العملية الشاملة سيناء 2018
  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان