رئيس التحرير: عادل صبري 05:26 صباحاً | الأربعاء 17 يوليو 2019 م | 14 ذو القعدة 1440 هـ | الـقـاهـره °

عمرو سعد: «حملة فرعون» سيبهر الجمهور

عمرو سعد: «حملة فرعون» سيبهر الجمهور

فن وثقافة

عمرو سعد

عمرو سعد: «حملة فرعون» سيبهر الجمهور

أدهم المصري 04 يونيو 2019 18:15

يعرض فيلم "حملة فرعون" مساء اليوم بأكثر من 20 دار عرض سينمائية، والذي أقيم العرض الخاص به أمس بحضور جميع أبطال العمل وعلى رأسهم الفنان عمرو سعد.

وقال الفنان عمرو سعد: إن العمل سوف يبهر الجمهور لما يتناوله من قصة وأحداث، ومواقف كثيرة يتعرض لها بطل العمل، مشيرًا إلى أنه تعرض للإرهاق الشديد بسبب تصوير العمل.

وأكد على أنه لا يفرق معه إن كان قد اعتذر قبله نجوم آخرون عن بطولة العمل أم لا، وكل ما يهمه هو أنه خرج بالعمل كما يريد، وأن العمل مختلف تماما عن كل الأعمال المعروضة معه في الوقت الحالي.

وأشار سعد إلى أنه لا يشغل باله بالمنافسة، لأن كل عمل فيلم يتناول قصة وأحداث مختلفة عن الآخر، ولهذا السبب المنافسة لا تكون في بالي.

وتدور أحداث الفيلم حول شخصية «فرعون» التى يجسدها سعد، والذى يتزوج من سورية وينجب منها ابنا، ويكتشف «فرعون» أن زوجته التى هربت إلى سوريا مع ابنه قد اختُطفت من قبل «فرانك» الذى يؤدي دوره مايك تايسون، ليقرر الأول القيام بعملية محفوفة بالمخاطر لتحرير ابنه.

 

ويعد فيلم «حملة فرعون» هو أول تجربة إخراجية فى السينما للمخرج رؤوف عبدالعزيز، والذى استطاع أن يحقق نجاحًا مميزًا من قبل من خلال أعماله الدرامية التى قدمها.
 

الفيلم من بطولة عمرو سعد، محمود عبدالمغني، روبي، محمد لطفي، رامز أمير، والإيطالية مايا، ومن تأليف كريم حسن بشير، وإخراج رؤوف عبدالعزيز، إنتاج محمد السبكى.

عيد الفطر 2019
  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان