رئيس التحرير: عادل صبري 03:29 مساءً | الاثنين 24 يونيو 2019 م | 20 شوال 1440 هـ | الـقـاهـره °

غادة عبد الرازق: «حدوتة مرة» عمل للتاريخ

غادة عبد الرازق: «حدوتة مرة» عمل للتاريخ

فن وثقافة

غادة عبدالرازق في مشهد من العمل

غادة عبد الرازق: «حدوتة مرة» عمل للتاريخ

أدهم المصري 06 مايو 2019 12:15

قربت الفنانة غادة عبدالرازق على الانتهاء من تصوير أحداث دورها في مسلسل "حدوتة مرة" الذي يتم عرضه على قناة القاهرة والناس خلال المارثون الرمضاني، ويتبقي لها يقرب من 20% من أحداث العمل.

وقالت غادة عبدالرازق في تصريحات لمصر العربية: إن العمل تعتبره للتاريخ لأنه يتناول قضايا مهمة تخص المجتمع المصري وأولها قضايا السحر والفقر.

وتابعت، وافقت علي سيناريو العمل بعد قراءت الخمس حلقات الأولى منه، مشيرة إلى أن أحداث الحلقة الأولي  سريعة لأن القصة الأساسية للعمل لم تبدأ بعد فكل ما سبق ما هو إلا مقدمات فقط للقصة الحقيقة للعمل.

وأضافت: العمل مع كاست العمل ممتع، وكل منا يركز في دوره بشكل كبير حتى يظهر العمل بالشكل المطلوب، مؤكدة أول من ترشحت للمسلسل، ولا يسبقها أى فنانة أخرى.

وكشفت أحداث الحلقة الأولى من مسلسل "حدوتة مرة"، عن ولادة سنية "وفاء صادق" لابنتها "مرة" التي تحزن عندما تعلم بأنها أنجبت فتاة وتحاول التخلص منها، لأن زوجها هرب وتركها، وعندما تفشل محاولاتها تقرر تربيتها.


وتكشف الأحداث عن أن سنية تعمل في أمور الدجل والسحر، وأيضا تقيم علاقات مع الرجال بـمقابل مادي ولكن "مُرة" تشاهدها في ذات ليلة وهي مع رجل آخر، وترفض سنية أن تتعلم "مُرة" في كتاب القرية كي تعمل ثم تتوفى فجأة.


مسلسل "حكاية مرة" للمنتج طارق صيام، من تأليف عمرو عبدالحليم، وإخراج ياسمين أحمد في أولى تجاربها الإخراجية للتليفزيون.

ويشارك في بطولة المسلسل إلى جانب غادة عبد الرازق كل من أحمد صفوت وعبد الرحمن أبو زهرة ومنال سلامة وعبير منير، بالإضافة لعدد من الفنانين الشباب.

رمضان 2019
  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان