رئيس التحرير: عادل صبري 03:15 مساءً | الأحد 25 أغسطس 2019 م | 23 ذو الحجة 1440 هـ | الـقـاهـره °

قبل انطلاقها غدا .. تعرف على كيفية تشغيل قناة «تايم سبورت» أرضي

قبل انطلاقها غدا .. تعرف على كيفية تشغيل قناة «تايم سبورت» أرضي

أخبار مصر

كيفية تشغيل قناة «تايم سبورت» أرضي

قبل انطلاقها غدا .. تعرف على كيفية تشغيل قناة «تايم سبورت» أرضي

فادي الصاوي 20 يونيو 2019 23:20

ساعات قليلة تفصلنا عن أهم حدث كروي تشهده القارة الأفريقية، وهو بطولة كأس الأمم الأفريقية المقرر إقامتها فى مصر اعتبارا من الجمعة 21 يونيو وحتى 19 يوليو المقبل بمشاركة 24 منتخبا لأول مرة فى تاريخ البطولة.

 

تنظيم مصر لبطولة الأمم الأفريقية 2019، أتاح لها حق بث المباريات مجانا على النطاق المحلى فقط، ومؤخرا قررت الهيئة الوطنية للإعلام، إتاحة خدمة نقل تردد قناة تايم سبورتس الأرضية الناقلة للبطولة، لتردد القناة الثانية، هذا القرار يسمح للمصريين بمشاهدة القناة من خلال استقبالها بأي إريال هوائي عادي.

 

ووفقا لتصريحات أيمن الشيخ رئيس تشغيل ستوديوهات التليفزيون بقطاع الهندسة الإذاعية، يمكن استقبال تردد قناة " تايم سبورت"، عبر التردد الأرضى عن طريق أي أريال هوائي، سواء كان يدويا أو غالي الزمن، مشيرا إلى أن قوة إشارة البث الأرضى يحدده المكان الذى يقييم فى المواطن.

 

وأشار إلى أنه قناة "تايم سبورت" ستكون على ترددين أرضي وفضائي؛ الأرضي هو UHF32 والفضائي هو 11449 أفقي، وتم نقل التردد الأرضي لنفس تردد القناة الثانية بحيث يسهل الوصول لها من خلال البحث التلقائي عبر الإريال الهوائي العادي.

 

للحصول على تردد تايم سبورتس الأرضية يجب اتباع الخطوات التالية:

 

- الحصول على إريال أو جهاز استقبال صغير داخلي أو خارجي إن أمكن.

 

- توصيل الإريال بالتليفزيون وإلغاء توصيله بالريسفير.

 

- ضبط إعدادات التلفاز لاستقبال البث.

 

- البحث عن القنوات الأرضية من زر البحث الأوتوماتيك أو اليدوي.

 

- عند ظهور قناة تايم سبورتس قم بالخروج من إعدادات البحث وعمل حفظ للقناة الأرضية Save And Exit.

 

ويخوض مصر" target="_blank">منتخب مصر لكرة القدم صاحب الأرض والجمهور مبارياته في الدور الأول يوم الجمعة المقبل، ضمن المجموعة الأولى التي تضم معه منتخبات الكونغو الديمقراطية وزيمبابوي وأوغندا.

 

تقام مباريات هذه المجموعة في العاصمة المصرية القاهرة، على استاد القاهرة الدولي، باستثناء مباراة واحدة فقط ستقام على ملعب آخر هو استاد  30 يونيو الذي سيستضيف مواجهة زيمبابوي والكونغو الديمقراطية التي ستقام ضمن مباريات الجولة الثالثة في نفس وقت إقامة مباراة مصر وأوغندا.

 

ويبحث المصريون عن إضافة النجمة الثامنة والتتويج بلقب البطولة عقب أعوام (1957 – 1959 – 1986 – 1998 – 2006 – 2008 – 2010).

 

كأس الأمم الأفريقية 2019
  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان