رئيس التحرير: عادل صبري 05:37 صباحاً | الأربعاء 22 نوفمبر 2017 م | 03 ربيع الأول 1439 هـ | الـقـاهـره 28° غائم جزئياً غائم جزئياً

بعد التحفظ عليها.. صحفيو البورصة وديلي نيوز يطالبون بصرف رواتبهم المجمدة

بعد التحفظ عليها.. صحفيو البورصة وديلي نيوز يطالبون بصرف رواتبهم المجمدة

هناء البلك 15 يونيو 2017 15:23

طالب عدد من الصحفيين العاملين بجريدة البورصة و الديلي نيوز إيجيبت- المملوكتين لشركة بينزنس نيوز  المتحفظ عليها- نقابة الصحفيين، اليوم الخميس، بصرف إعانات للعاملين بالمؤسسة لحين صرف رواتبهم المجمدة.

 

وقال محمود شنيشن مدير تحرير البورصة، إنه منذ التحفظ على شركة بيزنس نيوز، التي تضم جريدتي ديلي نيوز ايجيبت والبورصة في شهر نوفمبر الماضي، لا تملك الشركة التصرف في أموالها ويتم وضع رواتب الموظفين في الحساب المجمد الذي فتحته الدولة.

 

 

وحضر شنيشن إلى مقر النقابة ، اليوم الخميس، بصحبة عدد من الصحفيين العاملين بالجريدة.

 

 

وأضاف أن مطالبهم تتخلص في تعيين إدارة من الدولة للعمل على تسيير شؤون العاملين بالشركة، وصرف رواتبهم، ولحين حدوث ذلك تصرف نقابة الصحفيين إعانات للصحفيين أعضاء النقابة والذي يبلغ عددهم ٧٠ صحفيا تقريبا، حتى يتم حل الأزمة وصرف الرواتب.

 

 

وتابع "احنا عايزينهم يعاملونا زي كل المؤسسات، التي تم وصفها بأنها إخوانية وتم تعيين إدارات لتسيير العمل بها، لافتا إلى أن الشركة بها ٢٣٠ موظفا، ما بين صحفيين وعمال".

 

 

وتحفظت لجنة أموال الإخوان  على أموال شركة بيزنس نيوز المملوكة لرجل الأعمال مصطفى صقر  الذي وضعته الدولة على قوائم الإرهاب في يناير  الماضي.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان